الجديد

كيف تتحدث عن السياسة وتبقى مع الأصدقاء

كيف تتحدث عن السياسة وتبقى مع الأصدقاء


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

هل من الممكن التحدث عن السياسة دون أن تنتهي المحادثة في غرور كدمات وتؤذي المشاعر؟ هل السياسة ، مثل الدين ، موضوع محرم للغاية بالنسبة لتجمع العطلات أو وظيفة الأسرة؟ وإذا بدأ شخص ما بشكل غير متوقع في التحدث عن السياسة على طاولة العشاء ، فماذا يجب أن تفعل؟

الجمهوريون. الديمقراطيون. المدافعون عن الحريات. الخضر. المحافظون الجدد. Ultraliberals. الأمريكيون مجموعة متنوعة ، وهم يزدادون استقطابا بشكل متزايد ، ويبدو أنهم أكثر قدرة على الحديث عن السياسة بطريقة متحضرة. عادة ، تندلع معركة عندما يتحول الموضوع إلى الانتخابات المقبلة.

فيما يلي خمس أفكار حول كيفية التحدث عن السياسة والاستمرار في البقاء مع أصدقائك الحزبيين.

استشهد بالحقائق وليس الآراء

إذا كان يجب أن تتحدث عن السياسة مطلقًا ، فإن إحدى الطرق لتجنب المواجهات الفوضوية هي الابتعاد عن الآراء واستشهاد الحقائق بدلاً من ذلك. لا تقل ، على سبيل المثال ، أنك تعتقد أن جميع الجمهوريين غير حساسين أو أن جميع الديمقراطيين نخبويون. ابتعد عن طلاء الجميع بهذه الفرشاة العريضة.

إذا وجدت نفسك منخرطًا في نقاش سياسي أثناء محاولتك الاستمتاع بديك رومي الشكر ، فاستخدم الحقائق لدعم موقفك بلطف. سيتطلب ذلك بعض التحضير والدراسة في الليلة التي تسبق الاجتماع ، لكن مناقشة السياسة التي تركز على الحقائق وليس الرأي تميل إلى أن تكون أكثر تفكيرًا وأقل احتمالا أن تنتهي في شجار.

غير موافق

لا تهز رأسك في الاشمئزاز. لا تقاطع. لا تنهد مثلما فعل آل غور أثناء نقاشه مع جورج دبليو بوش عام 2000. لا تغمض عينيك. لا تكن رعشة ، بكلمات أخرى. هناك جانبان على الأقل لكل نقاش ، رؤيتان للمستقبل ، وليست رؤيتك بالضرورة هي الحل الصحيح.

اسمح لشريكك في السجال برأيه ، ثم اشرح بلهجة مختلفة لماذا لا توافق. لا تستخدم عبارة "أنت مخطئ". هذا يجعل الخلاف شخصيًا ، ولا يجب أن يكون كذلك. التزم بالوقائع ، وكن محترماً ، وينبغي أن يكون جمع عطلتك بمثابة تحطيم. بطريقة جيدة، بالطبع.

خلاصة القول: توافق على عدم الاتفاق.

رؤية الجانب الآخر

دعونا نواجه الأمر: إذا كنت على صواب طوال الوقت ، فستكون رئيسًا وليس هذا الرجل الآخر في البيت الأبيض. هناك فرصة لأنك مخطئ في بعض الأشياء. من الجيد دائمًا أن ترى حجة من خلال عيون شريكك المتنافس.

في بعض الأحيان ، إذا شعرت بالحاجة إلى إخماد ما يبدو أنه تصعيد للخطاب السياسي ، توقف وتحدث إلى صديقك ، "أنت تعلم ، هذه نقطة جيدة. لم أنظر إليها أبدًا بهذه الطريقة".

لا تأخذها شخصيا

إذاً أنت ورفاقك أو زوجاتك لم توافقوا على كيفية تعامل الرئيس باراك أوباما مع الاقتصاد ، أو ما إذا كان ميت رومني يفهم الطبقة الوسطى حقًا. من يهتم؟ لا ينبغي أن يكون لها تأثير على صداقتك.

خلاصة القول: هذا ليس عنك. تغلب على الأنا كدمات أو تؤذي مشاعرك. استمر. احتضان الاختلافات الخاصة بك. إنهم ما يجعل أمريكا عظيمة.

الزم الصمت

إذا لم يكن لديك أي شيء لطيف لتقوله ، كما يقول المثل القديم ، فلا تقل أي شيء على الإطلاق. هذا صحيح بشكل خاص عند الحديث عن السياسة. إذا كانت المناقشة المدنية للقضايا مستحيلة مع أصدقائك وعائلتك ، فمن الأفضل أن تبقى هادئًا.

حتى لو أثاروا هذه القضية ، ابقوا صامتين. هز كتفيك. بطة في الحمام. أدعي أن يصرف انتباهك عن الأغنية التي يتم تشغيلها في الخلفية. كل ما يتطلبه الأمر ، حافظ على أفكارك. الصمت هي أفضل سياسة على المدى الطويل.


شاهد الفيديو: فن التعامل مع الناس - ملخص كتاب : "كيف تكسب الأصدقاء وثؤثر فى الناس" (سبتمبر 2022).


تعليقات:

  1. Grotaur

    نعم ، لم يكونوا معجبين على الإطلاق.

  2. Kerwyn

    يا له من محادثات رائعة :)

  3. Tashicage

    أعرف كيف أتصرف ، أكتب في الشخصية

  4. Byford

    نعم بالفعل.

  5. Shaktikinos

    نعم ، هذا في الوقت المحدد

  6. Nadim

    شكرا على المعلومات القيمة. لقد استفدت من هذا.



اكتب رسالة

Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos