جديد

بيت بنيامين فرانكلين

بيت بنيامين فرانكلين


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

بنجامين فرانكلين هاوس في لندن هو المقر الوحيد المتبقي لبنيامين فرانكلين ، أحد الآباء المؤسسين للولايات المتحدة. اليوم ، لا يزال المنزل إلى حد كبير كما كان عندما عاش فرانكلين هناك ، ويوفر نظرة رائعة على حياته وأزمنة.

تاريخ بيت بنيامين فرانكلين

شيد فرانكلين حوالي عام 1730 ، وكان مقر الإقامة الجورجي الجميل في 36 شارع كرافن ، وقد احتله فرانكلين لما يقرب من 16 عامًا بين عامي 1757 و 1775. وعلى الرغم من تواجده في لندن بشكل صارم بصفته رئيسًا دبلوماسيًا استعماريًا ، فقد قام فرانكلين أيضًا خلال فترة وجوده في المدينة بعدد من الأنشطة الأخرى ، بما في ذلك كتابة سيرته الذاتية ، وتطوير تصميمه الزجاجي الجديد Armonica ، وحتى ابتكار أبجدية جديدة!

بينما كان فرانكلين يعيش في شارع كرافن ، كان صديقه المقرب وصهر زوجته ويليام هيوسون يديران مدرسة تشريح في المبنى. خلال أعمال التنقيب في عام 1998 ، تم العثور على 15 جثة في الطابق السفلي من المنزل - مدفونة سرا في غرفة بلا نوافذ أسفل الحديقة.

بعد التأكيد على أنهما كانا يبلغان من العمر حوالي 200 عام ، أصبح من الواضح أن هيوسون كان يستخدم الجثث في التشريح لمواصلة دراساته التشريحية. نظرًا لأن شراء الهيئات للتشريح لم يصبح قانونيًا بالكامل حتى عام 1832 ، فقد تطلبت الممارسة جانبًا من السرية. لذلك من المحتمل أن يكون هيوسون مصدرًا لبعض رعاياه من "القيامة" - المعروفين باسم bodysnatchers!

بيت بنيامين فرانكلين اليوم

اليوم الموقع عبارة عن مبنى مدرج من الدرجة الأولى ويعمل كمتحف يفحص الوقت الذي أمضاه فرانكلين في لندن بالإضافة إلى حياته وعمله الأوسع. لا تزال العديد من الميزات الأصلية للمنزل قائمة ، مثل ألواح الأرضية والسقوف والسلالم ، مما يسمح للزوار بالسير على خطى رجل الدولة الشهير.

تُعرض القطع الأثرية الخاصة بفرانكلين حاليًا في المنزل ، مثل محفظته الجلدية ورسالة إلى أخته ، في حين يمكن مشاهدة عدد من العناصر الأخرى المتعلقة به. يمكن تشغيل نسخة طبق الأصل من زجاج Armonica استنادًا إلى تصميم Franklin ، بينما يتم أيضًا عرض بعض العظام المستخدمة في عمل Hewson التشريحي.

واحدة من أفضل الطرق لزيارة Benjamin Franklin House هي من خلال الأحداث ذات التذاكر. وتشمل هذه التجربة التاريخية ، حيث يصبح المنزل مسرحًا لإعادة سرد قصة فرانكلين المسرحية ، والجولة المعمارية ، حيث يتم استكشاف قصة المبنى الجورجي نفسه.

للوصول إلى منزل بنجامين فرانكلين

يقع Benjamin Franklin House في وسط لندن بالقرب من ستراند ، وتبعد محطة Charing Cross مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام. تتوقف قطارات الأنفاق العادية والقطارات فوق الأرض في Charing Cross ، في حين يتم تشغيل عدد من خدمات الحافلات أيضًا إلى Strand ، على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام.


محكمة فرانكلين

انظر من خلال بوابات المشاهدة في & quot؛ هيكل & quot لرؤية أسس منزل فرانكلين.

كانت محكمة فرانكلين موقعًا لمنزل جميل من الطوب لبنيامين فرانكلين ، الذي عاش هنا أثناء خدمته في الكونغرس القاري والمؤتمر الدستوري. توفي فرانكلين هنا في عام 1790 ، وتم هدم المنزل بعد 22 عامًا. يحتوي الموقع اليوم على هيكل فولاذي وحصن ويوضح المكان الذي يقف فيه منزل فرانكلين ويتميز بمتحف بنجامين فرانكلين ، وهو متحف جديد يستكشف حياة فرانكلين وشخصيته من خلال القطع الأثرية والرسوم المتحركة والتفاعلات العملية. يتضمن مجمع فرانكلين كورت أيضًا استنساخًا عمليًا لمكتب طباعة من القرن الثامن عشر ، ومعرضًا معماريًا / أثريًا ، ومكتب بريد عامل.

خطط لزيارتك إلى متحف بنجامين فرانكلين ومواقع محكمة فرانكلين بمعلومات على موقعنا.

شاهد صور الفناء في معرض الصور. اكتشف حياة بنجامين فرانكلين وإرثه في قسم الأشخاص.

تطوير محكمة فرانكلين

بعد عقود من المستأجرين ، قرر بنيامين وديبورا بناء منزل لأنفسهم على أرض خلف ممتلكاتهم في Market Street. بعد الترتيب مع النجار الرئيسي روبرت سميث لبناء المنزل في ساحة فناء الحديقة الهادئة ، غادر فرانكلين إلى لندن وعهد إلى زوجته بإدارة تفاصيل بناء وتأثيث منزلهم. غالبًا ما تضمنت رسائله الموجهة إليها تعليمات محددة حول العمل الذي يتعين القيام به. ابحث عن مقتطفات من رسائلهم على بوابات المشاهدة وعلى الرصف من خلال المعرض الخارجي.

لم يعيش فرانكلين في المنزل معًا. عاشت ديبورا في المنزل مع ابنتها سالي (سارة) ، صهرها ريتشارد باش وأطفالهما حتى وفاتها عام 1774. واصلت سالي وعائلتها العيش في المنزل مع فرانكلين بعد عودته النهائية إلى فيلادلفيا في عام 1785.

أجرى فرانكلين تحسينات كبيرة على الممتلكات في السنوات الخمس التي سبقت وفاته. قام ببناء مطبعة ، ومجلد ، ومسبك لحفيده ، بنجامين فرانكلين باش. أضاف جناحًا جديدًا يضم غرفة طعام كبيرة ومكتبة وغرف نوم إضافية. كما قام ببناء عقارين كبيرين للإيجار في شارع ماركت ستريت على جانبي طريق مقوس في بلاطه.

ورثة فرانكلين يغيرون المحكمة

بعد وفاة فرانكلين في عام 1790 ، ورث آل باتش المنزل ، لكنهم اعتادوا العيش في البلاد والسفر إلى إنجلترا. ابتداءً من عام 1794 ، استأجروا المنزل ، وعلى الأخص شوفالييه دي فرير ، الوزير البرتغالي. بعد ذلك ، أصبح منزلًا داخليًا ، ثم أكاديمية ، ثم مقهى ، وأخيراً فندقًا. عادت سالي باش لتموت في منزلها عام 1808. بقيت ريتشارد بعد وفاتها وشاركت المنزل مع المدرسة الأفريقية الحرة حتى وفاته في عام 1811.

بحلول عام 1812 ، زادت قيمة الأرض لدرجة أن ورثة باشي قرروا هدم المنزل وإعادة بناء محكمة فرانكلين بمنازل صف مستأجرة. واجهت المباني الجديدة شارعًا ضيقًا يمتد بطول الكتلة من شارع السوق إلى شارع تشستنَت. المعروف باسم شارع أوريانا ، سرعان ما كان مزدحمًا بالمتاجر - صائغ الفضة ، ومجلدات الكتب ، والطابعات ، والخبازين ، وصانعي الأحذية.

البقايا المادية الوحيدة لمحكمة فرانكلين الكبرى ومنزله هي الطريق المقنطر الذي أضافه كمدخل إلى ممتلكاته ، ومطبخه الموجود في القبو.

إعادة إنشاء محكمة فرانكلين

في عام 1948 ، أنشأ الكونجرس حديقة الاستقلال التاريخية الوطنية ، والتي تضمنت فرانكلين كورت. بعد أن بدأت دائرة المتنزهات الوطنية تحقيقًا عن كثب في الفناء ، حدد علماء الآثار الخطوط العريضة وخصائص الطابق السفلي لمنزل فرانكلين. في عام 1972 ، اجتمع الخبراء لتقرير ما إذا كان سيتم إعادة بناء منزل فرانكلين استعدادًا للذكرى المئوية الثانية لاستقلال الولايات المتحدة. كدليل على أن التصميم الأصلي للمبنى كان غير مكتمل ، قرروا إنشاء تصميم تمثيلي.

قام المهندسون المعماريون في فيلادلفيا روبرت فينتوري وويليام راوخ ودينيس سكوت براون بتصميم إطارات فضاء تتبع الأبعاد المسجلة في تأمين ملكية فرانكلين. تضفي "الهياكل الشبحية" ذات الإطارات الفولاذية نطاقًا واسعًا على ممتلكات فرانكلين. كان منزله كبيرًا بالنسبة لمدينة القرن الثامن عشر ، وكان غير عادي لأنه كان يقع داخل ساحة حديقة ، بعيدًا عن شارع السوق. توفر بوابات المشاهدة للزوار لمحة عن مطبخ القبو الأصلي لقصر فرانكلين.

منذ افتتاحها في 20 أبريل 1976 ، تلقت محكمة فرانكلين الإشادة لتفسيرها الجريء والمبتكر. في عام 1985 ، فازت شركة Venturi and Rauch بالجائزة الرئاسية لتميزها في التصميم.

في عام 2013 ، تم تجديد الموقع للأجيال الجديدة. أدت التحسينات الجديدة في إمكانية الوصول إلى الوصول إلى هيكل الأشباح للزوار الذين يعانون من إعاقات حركية. لكن التغيير الأكثر بروزًا حدث أسفل الفناء - تم إغلاق متحف Underground ، الذي افتتح في عام 1976 ، لإفساح المجال لمتحف Benjamin Franklin الجديد ، الذي يستكشف حياة فرانكلين وإرثه باستخدام القطع الأثرية ومقاطع الفيديو والتفاعلات الحاسوبية.


مراجعة المعرض

يحتفل الناس على جانبي المحيط الأطلسي بالذكرى السنوية الـ 300 لبنجامين فرانكلين بأسلوب رائع. في ديسمبر 2005 ، أطلق مركز الدستور الوطني في فيلادلفيا معرضًا تذكاريًا بعنوان بنجامين فرانكلين: بحثًا عن عالم أفضل، والتي من المقرر أن تسافر إلى سانت لويس وهيوستن ودنفر وأتلانتا قبل التوجه إلى باريس ، فرنسا ، في ديسمبر 2007. في واشنطن العاصمة ، أقامت مكتبة الكونغرس معرضًا ، بنجامين فرانكلين: بكلماته الخاصة، يستكشف إنجازات فرانكلين ككاتب وناشر ومخترع ورجل دولة من خلال الكتب والرسوم المتحركة والخرائط والوثائق المهمة الأخرى. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يرغبون في السير في المجالس التي عاش عليها بنجامين فرانكلين وأدار أعمالها كعميل استعماري ودبلوماسي وكاتب وفيلسوف وعالم ، سيتعين عليهم السفر إلى لندن ، إنجلترا ، لزيارة منزل بنجامين فرانكلين ، مساهمة تلك المدينة في احتفالات فرانكلين بالذكرى المئوية المئوية.

تم افتتاح Benjamin Franklin House في يناير 2006 للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 300 ، وهو يمثل تحديًا تفسريًا ، لأنه بينما تم ترميمه بدقة ، فإنه لا يحتوي على مفروشات أو غيرها من القطع الأثرية المتعلقة بفرانكلين على وجه التحديد. للتغلب على هذا النقص ، يتخذ المنزل نهج تفسير إقامة فرانكلين في لندن ليس كموقع تاريخي ، ولكن كتجربة تاريخية. يعتمد على مزيج مبتكر من المعروضات اللوحية ، وتأثيرات الوسائط المتعددة ، والممثلين في زي الفترة لإحياء فرانكلين والمنزل.

سعى بنجامين فرانكلين لأول مرة إلى الإقامة مع الأرملة مارغريت ستيفنسون في 36 شارع كرافن في 1757 وبقي هناك حتى اندلاع الثورة الأمريكية في عام 1775. تم بناء المنزل حوالي عام 1730 ، وقد تم تخصيصه كمبنى من الدرجة الأولى من قبل التراث الإنجليزي لأهمية استثنائية ، على غرار تسمية المعالم التاريخية الوطنية في الولايات المتحدة. تم تجديده مؤخرًا بمساهمات من Heritage Lottery Fund ومصادر أخرى ، يقع 36 Craven Street على بعد مبنى سكني من ميدان Trafalgar الصاخب في شارع جانبي هادئ من منازل مماثلة ومتواضعة على الطراز الجورجي.

تبدأ التجربة في مسرح Players القريب ، حيث يتم تجميع الزوار في مجموعات صغيرة قبل نقلهم إلى المنزل ومرافقتهم على الفور إلى الطابق السفلي لمشاهدة لوحات العرض التي تغطي جوانب مختلفة من حياة فرانكلين. تتضمن اللوحات جدولًا زمنيًا ، ووصفًا لدور فرانكلين في عصر التنوير ، وواحدًا عن شاغلي 36 شارع كرافن. بعد مقطع فيديو تمهيدي عن حياة فرانكلين في لندن ، فتحت ممثلة تلعب دور بولي ، ابنة صاحبة المنزل البالغة ، باب الطابق السفلي ، وبنبرة صوت أخرى ، تدعو المجموعة لزيارة بقية المنزل ومشاركة ذكرياتها عن فرانكلين.

تقوم ممثلة تلعب دور بولي ، الابنة البالغة لصاحبة بنجامين فرانكلين في لندن ، بتوجيه الزوار عبر 36 شارع كرافن. (بإذن من منزل بنيامين فرانكلين).

في ردهة الطابق الأول ، يوجد عرض وسائط متعددة وبعض المفروشات تمثل تجمعًا للعائلة والأصدقاء. يستمع أعضاء المجموعة إلى المداعبات غير المرئية والمزاح حول القضايا السياسية في ذلك اليوم ويشهدون قدوم الشخصيات المتميزة. كل تجربة موسيقية يتم عزفها على Glass armonica ، وهي آلة موسيقية غير عادية اخترعها فرانكلين أثناء وجوده في لندن. ثم تقود بولي المجموعة في الطابق العلوي إلى الغرفتين اللتين عاش فيهما بنجامين فرانكلين واستخدمهما في الكتابة والمساعي العلمية. تملأ الصور والأصوات الغرف ، وتذكر اختراعات فرانكلين ، ورسم خرائطه لتيار الخليج ، وعلاقته بزميله العالم الهواة ، الإنجليزي جوزيف بريستلي ، ودراسته للأكسجين ، ومشاعره الدينية غير التقليدية. يتم تناول حياة عائلة فرانكلين وغيابه الطويل عن زوجته وأطفاله في هذه الغرف.

بصفته وكيلًا لمستعمرة بنسلفانيا ، وجد فرانكلين نفسه متورطًا في مفاوضات سياسية صعبة مع الحكومة البريطانية أثناء وجوده في لندن. تراقب المجموعة وتستمع بينما يناضل من خلال قانون الطوابع المثير للجدل لعام 1765 والمقاومة الاستعمارية للضريبة على الشاي. بحلول عام 1775 ، كانت العلاقات بين إنجلترا والمستعمرات الثلاثة عشر غير قابلة للإصلاح. تنتهي زيارة منزل بنجامين فرانكلين بحث بولي فرانكلين على الفرار. غادر إنجلترا عام 1775 ولم يعد أبدًا.

كتجربة من الدرجة الثانية ، & quot ؛ نجح منزل بنيامين فرانكلين ، ومع ذلك ، فإن له عيوبه. الوقت المخصص لعرض المعروضات في الطابق السفلي ، على سبيل المثال ، لم يكن كافياً لهذا المراجع لقراءة جميع اللوحات قبل بدء فيديو التوجيه. تم ذكر زواج بولي من طبيب التشريح المشهور ، ويليام هيوسون ، واكتشاف مخبأ لبقايا الهياكل العظمية البشرية أثناء ترميم الطابق السفلي فقط. استغرق الأمر رحلة إلى موقع المتحف لمعرفة القصة كاملة. علاوة على ذلك ، فإن الطبيعة شديدة التنظيم والمسرحية للتجربة التاريخية لا تترك مجالًا كبيرًا للأسئلة من المجموعة أو المناقشات المرتجلة.

من ناحية أخرى ، تمثل تجربة Benjamin Franklin House طريقة أخرى لاستخدام المباني لرواية القصص ، خاصة عندما لا علاقة لتلك القصص بالهندسة المعمارية. علاوة على ذلك ، فإنه يعيد الحياة إلى مبنى خالٍ من المفروشات الأصلية أو المستندات أو السجلات المادية الأخرى لوقت فرانكلين كمقيم. يمكن للزوار التركيز على كلمات بنجامين فرانكلين الخاصة وكلمات معاصريه لأنها خالية من كل تلك الأشياء المصقولة والمنجدة الشائعة جدًا في متاحف المنازل الأخرى. تملأ ذكاء وإنسانية فرانكلين الغرف الفارغة جسديًا ، والتي ربما تكون الطريقة الأنسب لتذكره.


وجد فرانكلين نجاحًا في الكتابة ، ولكن فقط بينما كان يتظاهر بأنه أرملة وقحة

انتقل الشاب بن فرانكلين من متجر شموع والده إلى عالم طباعة شقيقه جيمس في بوسطن. مثل العديد من الشباب في ذلك الوقت ، كان متدربًا بعقود. تقول مجلة The Journal of Economic History ، إن الأطفال المعينين بعقود طويلة الأجل كانوا عادة ملزمين بمكان عملهم بموجب عقد قانوني يتطلب سنوات من الالتزام.

كان فرانكلين على الأقل يعمل في عالم الرسائل ، وهو ما أشبع بوضوح رغبته في التعلم. في الواقع ، بدأ الكتابة في سن مبكرة نسبيًا ، لكن لم يبدو أن أحدًا مهتمًا بنشر هذا العمل الذي لا يملكه أحد. لذلك ، وضع الشاب بن خطة تجعل الأمر يبدو وكأنه على وشك الذهاب السيدة داوتفاير في بوسطن الاستعمارية. إذا لم ينشر أحد كتابًا جديدًا يُدعى بنجامين فرانكلين ، فقد ينشرون أرملة حادة اللسان تدعى سايلنس دوجود. أليس كذلك يا فتى إذا تركت Silence Dogood رسائلها على درج متجر جيمس فرانكلين؟ كل ذلك يسهل عليها نشرها في جريدته الشهيرة نيو-إنجلاند كورانت.

أصبحت السيدة دوجود ناجحة. وفقًا لجمعية ماساتشوستس التاريخية ، لم يصدق الناشرون أبدًا أن الصمت كان امرأة حقيقية. ولكن عندما كشف بن أنه كان هو طوال الوقت ، تسبب ذلك في عداوة بينه وبين شقيقه الغيور ، جيمس.


آراء فرانك (لين): ديفيد روبنشتاين

آراء فرانك (لين) يتميز البودكاست بقادة الفكر من مختلف التخصصات حول الموضوعات المرتبطة بنجامين فرانكلين - الدبلوماسي العظيم والكاتب والمخترع والعالم وغير ذلك - بما في ذلك القيادة والغرض من التاريخ والنشر الحديث والدبلوماسية.

في الحلقة 1 ، نتحدث مع Franklinesque ديفيد روبنشتاين، الشريك المؤسس والرئيس المشارك لشركة Carlyle ، وهي شركة عالمية للأسهم الخاصة. إنه رائد في & # 8216 العمل الخيري الوطني ، & # 8217 وقدم هدايا تحويلية لترميم أو إصلاح نصب واشنطن ، مونتايسلو ، مونبلييه ، ماونت فيرنون ، أرلينغتون هاوس ، إيو جيما ميموريال ، مركز كينيدي ، سميثسونيان ، المحفوظات الوطنية ، وحديقة الحيوانات الوطنية ، ومكتبة الكونغرس ، والمتحف الوطني للتاريخ والثقافة الأمريكية الأفريقية. هو أيضا مضيف عرض ديفيد روبنشتاين: محادثات الند للند على تلفزيون بلومبرج و PBS ومؤلف القصة الأمريكية: محادثات مع كبار المؤرخين، كتاب نشره Simon & amp Schuster في أكتوبر 2019 و كيف تقود: حكمة من العالم وأعظم الرؤساء التنفيذيين والمؤسسين ومبدعي اللعبة، كتاب نشره Simon & amp Schuster في سبتمبر 2020.


التجربة التاريخية & # 038 جولة معمارية

تقدم زيارة منزل بنجامين فرانكلين نظرة فريدة على حياة فرانكلين & # 8217 في لندن. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول التجربة التاريخية والجولات المعمارية وكيفية الحجز أدناه.

تغييرات لضمان سلامة الزوار والموظفين

  • نحن نقصر المجموعات على 4 أشخاص فقط. إذا كانت مجموعتك المنزلية تضم أكثر من 4 أشخاص ، فيرجى الاتصال بنا على [email protected] أو +44207839 2006 لترتيب الحجز الخاص بك
  • سيُطلب من جميع الموظفين والزوار (باستثناء أولئك المعفيين بموجب توجيهات الحكومة البريطانية الحالية) ارتداء قناع داخل المنزل - عند الدخول ، سيجد الزوار محطة بها معقم لليدين وأقنعة وقفازات
  • سيقوم موظفونا بتنظيف الأماكن العامة بانتظام طوال الأيام التي نفتح فيها أبوابنا للجمهور لضمان بيئة آمنة

عندما يكون ذلك ممكنًا ، نتطلع إلى الترحيب بك مرة أخرى في منزل بنجامين فرانكلين الوحيد الباقي على قيد الحياة لتحقيق مهمتنا المتمثلة في إعادة التاريخ والابتكار إلى الحياة!

فريق بنيامين فرانكلين هاوس

التجربة التاريخية

خلال التجربة التاريخية ، كانت مساحات القرن الثامن عشر بمثابة مسرح للدراما التي تمزج بسلاسة التفسير الحي والصوت المتطور والإضاءة والإسقاط المرئي لتخبر قصة فرانكلين الغنية في لندن.

جولة معمارية

تستكشف الجولة المعمارية السمات الجورجية للمنزل ، جنبًا إلى جنب مع تاريخها الرائع الذي يشمل إقامة فرانكلين الطويلة (1757-1775) ، ومدرسة التشريح هيوسون ، ومشروع الحفظ الشامل الذي أنقذه من الإهمال.


الهياكل العظمية في Benjamin Franklin & # 8217s Basement

لندن ، 1998 & # 8211 كان المرممون يعملون على تحويل مقر بنجامين فرانكلين للسفير في لندن إلى متحف ووجدوا اكتشافًا مروعًا: تم دفن أكثر من 1200 عظام بشرية في حفرة في الطابق السفلي.

لقد كان الأمر مخيفًا للغاية بالنسبة للمُجَددِين ودعاة الحفاظ على البيئة الذين يقومون بإصلاحات في 36 منزل كرافن. في حفرة عرضها متر وعرضها متر واحد ، تم العثور على أكثر من 1200 قطعة من العظام: أكثر من اثنتي عشرة جثة ، ستة منها لأطفال. يعود تاريخ كل من العظام إلى يوم فرانكلين & # 8217.

أثار هذا بعض الأسئلة المخيفة للمجتمع التاريخي. لماذا بحق السماء كانت هناك هياكل عظمية في الطابق السفلي لبنيامين فرانكلين & # 8217s؟ ماذا كان يفعل معهم؟ هل قتل الناس بنفسه؟ كانت كل هذه الأسئلة معقولة ، خاصة بعد الصدمة الأولى لمثل هذا الاكتشاف. كان بنجامين فرانكلين هو المعلم الأكبر للماسونيين في بنسلفانيا & # 8211 عضوًا مؤثرًا في المجتمع الماسوني في ذلك الوقت. هل كان كل ذلك جزءًا من طقوس مظلمة أم تجربة سرية؟

حسنًا ، اتضح أن هذا الأخير كان صحيحًا بالفعل ، لكن ليس بالطريقة التي قد تفكر بها.

خلال فترة بنجامين فرانكلين & # 8217 ، في القرن الثامن عشر الميلادي ، اعتقدت الكنيسة ومعظم الناس عمومًا أن الدراسة التشريحية من المحرمات. لم يُعرف الكثير عن جسم الإنسان لأن تشوهات الجثث كانت في الواقع غير شرعي. كان من المستحيل تقريبًا الحصول على إمدادات ثابتة من الأجسام البشرية للتشريح والدراسة.

كان لدى بنجامين فرانكلين طالب في ذلك الوقت - صديقه المقرب ، ويليام هيوسون ، طالب علم التشريح والعلوم. من المحتمل أن يكون الزوجان يجران عمليات تشريح سرية وغير قانونية للجثث المرهونة في الطابق السفلي لبنيامين فرانكلين & # 8217.

العديد من الهياكل العظمية بها كسور وخدوش وجروح دقيقة من المحتمل أن تكون مصنوعة من أدوات طبية. من المحتمل أن يكون Hewson قد تحول إلى سرقة القبور أو محترف & # 8220 Resurist men & # 8221 للحصول على عينات لتجاربه. زاحف ، لكن معقول. كان مكانًا جيدًا لإنشاء متجر. كان الأشخاص الوحيدون الذين دخلوا هذا المنزل هم بنجامين فرانكلين ، أفضل صديق ومعلم هيوسون ، وصاحبة المنزل ، التي كانت حماته. كان هناك رصيف مناسب في أحد طرفي الشارع ، حيث يمكن تهريب الجثث والتقاطها ، وكان الطابق السفلي من المبنى يحتوي على أرضية ترابية. لم يكن Hewson & # 8217t بحاجة إلى الخوض في الأعمال المحفوفة بالمخاطر المتمثلة في تهريب الجثث إلى الخارج. لقد احتاج فقط لدفنهم في القبو.

من المحتمل أن يكون بنجامين فرانكلين على دراية تامة بالدراسات غير القانونية لطالبه في قبو منزله ، لكن الخبراء يقولون إنه ربما لم يكن & # 8217t متورطًا. على الأقل يمكننا أن نرتاح ، مرتاحين ، بمعرفة أن أحد الآباء المؤسسين الأمريكيين المحتمل لم يكن & # 8217t قاتل متسلسل.


تاريخ

تاون 5 شمال المدى 21 شرق. كان هذا هو أول تصنيف لـ Franklin & # 8217s باعتباره ربعًا من إقليم ويسكونسن الذي تم تشكيله في عام 1836. غطت البلدة 36 ميلًا مربعًا ، والتي كان من المقرر أن تجعلها ثاني أكبر مدينة من حيث المساحة في ولاية ويسكونسن. في عام 1838 ، تم تسمية الموقع رسميًا باسم فرانكلين تكريما لرجل الدولة والمؤلف والمخترع بنجامين فرانكلين.

شهدت ثلاثينيات القرن التاسع عشر وصول الموجة الأولى من المهاجرين الأوروبيين من أيرلندا. جعلت مجموعة فرانكلين & # 8217s من الموارد الطبيعية موقعًا جذابًا للأجانب الذين اعتادوا على العمل البدني. كانت البلدة مليئة بالغابات مع مجموعة متنوعة من الأخشاب الصلبة بما في ذلك الجوز ، والبلوط ، والحور الرجراج ، واللين ، والقيقب السكر ، والخشب الحديدي والجوز. نظرًا لأن الامتداد الذي يبلغ طوله 36 ميلًا يشتمل أيضًا على وفرة من الحيوانات البرية والأراضي الرطبة ونهر الجذر ، فقد ظلت منطقة صيد مفضلة للأمريكيين الأصليين وكذلك المستوطنين البيض. تبع المهاجرون الهولنديون الأيرلنديون في أربعينيات القرن التاسع عشر والألمان في خمسينيات القرن التاسع عشر. مع كل موجة من المستوطنين ، نمت فرانكلين لتصبح أكبر مجتمع زراعي على حدود الامتداد الجنوبي لمقاطعة ميلووكي.

يعود تاريخ أول تاريخ مسجل لفرانكلين إلى 20 ديسمبر 1839 عندما تم الاعتراف بها كمدينة مدنية. بموجب مرسوم الشمال الغربي لعام 1785 ، أنشأت حكومة الولايات المتحدة أن يتم مسح الأراضي في البلدات وبيعها مقابل 1.25 دولار لكل فدان بحد أدنى للشراء يبلغ 80 فدانًا. بدأ المسح في عام 1836 وطرحت الأراضي في مقاطعة ميلووكي للبيع في عام 1838. سعى المزارعون المزدهرون من الولايات الشمالية الشرقية إلى أراضي البراري الرئيسية لمحاصيل القمح على نطاق واسع ، تاركين منطقة فرانكلين كثيفة الأشجار للمهاجرين الأقل ثراءً. أشار كتاب ويسكونسن يوم القيامة إلى أن & # 8220 يبدو أن بعض رجال الدخول الأمريكيين على الأقل كانوا أشخاصًا في ظروف سيئة لا يستطيعون تحمل تكاليف الزراعة في المروج ، لكنهم كانوا قادرين على عمل مساحات صغيرة في فرانكلين والتي بيعت بسهولة للألمان والألمان. غير ذلك بسبب الموقع المناسب للمدينة & # 8221

مستوطنة سانت مارتينز

استقر المهاجرون الأوائل على طول طرق النقل وسرعان ما تبعت الكنائس والشركات. كانت سانت مارتينز وهاريسبرج وباينسفيل وأوكوود أمثلة على قرى صغيرة نشأت في أجزاء مختلفة من فرانكلين. كانت مستوطنة سانت مارتينز الأكثر وضوحًا وتخطيطًا جيدًا ، والتي تطورت بعد وصول الأب مارتن كونديج في عام 1847. أسس أبرشية الافتتاح المقدس وكانت قوة رئيسية في تصميم القرية في عام 1850. لأن بعض المهاجرين الألمان واجهوا صعوبة في فهم اللغة الإنجليزية - تحدث المصلين الأيرلنديين ، وطلب بناء كنيسة كاثوليكية أخرى. تم التبرع بجزء من الأرض الممنوحة لكنيسة العذراء المقدسة في سانت مارتينز لبناء كنيسة القلوب المقدسة الكاثوليكية لاستيعاب المصلين الألمان في عام 1858.

كان مايكل وويليام شيهان من أوائل المستوطنين غير الأصليين المعروفين في فرانكلين هم مايكل وويليام شيهان الذين وصلوا من مقاطعة كورك ، أيرلندا ، لتسجيل مطالبة في عام 1834. في عام 1836 ، بنى الأخوان شيهان أول كابينة خشبية على الطراز الأوروبي في فرانكلين & # 8217 في الكتلة 10600 من شارع سانت مارتينز. في وقت لاحق ، انضم إليهم شقيقهم باتريك وعائلته مع أفراد آخرين من عائلة Michael & # 8217s. تم إرفاق إضافة من طابقين بالمقصورة خلال خمسينيات القرن التاسع عشر لاستيعاب أفراد الأسرة الإضافيين. توفي مايكل شيهان أثناء إعادة بناء كنيسة العذراء المقدسة في عام 1846 ، وتوفي باتريك شيهان في عام 1896 ، ولم يتم العثور على أي سجلات لوليام شيهان بعد عام 1869. وظلت المقصورة في الأسرة حتى باع دينيس شيهان ، آخر أبناء باتريك شيهان ، مزرعة لمايكل جودسيل عام 1911.

قام مايكل جودسيل وزوجته بتربية خمسة أطفال ، بما في ذلك ابنه ، توم ، الذي اشترى المزرعة في عام 1920. تزوج توم جودسيل من ماري والاس في عام 1921 واستمروا في العيش في المزرعة مع أطفالهم السبعة حتى عام 1967. باستثناء Tuckaway تم بناء Country Club في مزارع William Boldt و William Ludwig السابقة في عام 1966 ، وظل المشهد الريفي لفرانكلين دون تغيير تقريبًا طوال الستينيات. ومع ذلك ، سرعان ما أصبح الامتداد الشاسع لفانكلين للأراضي الزراعية القديمة جذابًا لمطوري العقارات ، وذلك بسبب تحول مزرعة Godsell إلى قسم Mission Hills الفرعي في عام 1965. وكان أول تطوير رئيسي لفرانكلين منذ أوائل الخمسينيات من القرن الماضي عندما ظهر قسم Security Acres على طول تم تطوير شارع S. 76th جنوب طريق Puetz وتقسيم Towne الفرعي على طول شارع Rawson Avenue S. 35 و 38th.

الأعمال المبكرة

عكست الأعمال المبكرة في فرانكلين العصر. تم نقل طاحونة هوائية مكونة من خمسة طوابق لطحن الحبوب من مقاطعة كينوشا إلى سانت مارتينز في عام 1868 وخدم المزارعون جيدًا حتى تم هدمها في عام 1932. يقع Burwood Creamery في شارع 68 (طريق كولبي) وطريق ريان الذي تم تسليمه من قبل المزارعين. على عربات تجرها الخيول. تم تخمير البيرة في Gross Brewery في Franklin (St. Martins / Harrisburg) بدءًا من عام 1850 ورقم 8217 ، وبيعت في الحانة الموجودة في المبنى. استفاد Gross Brewery من ارتباطه بشركة Miller Brewing Company. فريدريك ميلر ، مؤسس Miller Brewing ، تزوج Elisabetha Gross في كنيسة القلوب المقدسة (St. Martins / Franklin) في عام 1860. بعد زواجهما ، تم بيع غالبية البيرة التي تنتجها Gross Brewery من خلال Miller Brewing حتى تم إغلاق Gross Brewery في 1896. (لا تزال بقايا مصنع الجعة والحانة موجودة.)

مع ازدياد شعبية السيارات ، ظهرت الحانات لتقديم الأنشطة الاجتماعية والترفيهية في فرانكلين. كان أبرزها Walter Heiden & # 8217s و White Dove ، وكلاهما يقع على طول شارع 76 (سنتر ستريت) وحانة بوكهورن عند تقاطع شارع 27 وطريق ريان. خدم White Dove و Buckhorn أيضًا كمحطات بريد. تم بناء White Dove ، على سبيل المثال ، من قبل Ed و Marie Stremke في موقع متجر حداد في عام 1928 وتم تسميته على اسم هندي أمريكي يدعى White Dove كان يحمل البريد على طول مسار أصبح يعرف باسم Loomis Road (Hwy 36) في طريقها إلى برلنغتون. كما استضافت قاعات الرقص في Heiden & # 8217s و White Dove احتفالات لصفوف التخرج من مدارس Franklin & # 8217 ذات الغرفة الواحدة.

أنشأ إرفين تريتو أول متجر لتصليح السيارات في فرانكلين & # 8217s على طريق لوميس في عام 1927 وما زال يمثل عملية عائلية في نفس الموقع اليوم على الرغم من حقيقة أن طريق أولد لوميس قد تم تجاوزه عندما تم تجاوز الطريق السريع. تم إعادة بناء 36 إلى طريق سريع مقسم رئيسي يشير إلى زوال White Dove في عام 1968. كما أنهى التوسع السريع أيضًا وجود Poths General Store عند تقاطع شارع 76 وشارع Rawson في عام 1955. افتتح Andrew Poths المتجر في عام 1916 وابنه استمر بيتر في خدمة الاحتياجات المحلية لعائلات فرانكلين حتى عام 1955.

تضمنت محطات الخدمة الأخرى التي طال أمدها خدمة جوزيف أكير & # 8217s Mobil في شارع 76 وشارع رايان وخدمة Julius Jecke & # 8217s Sinclair في شارع لوميس وريان. تضاعف Jecke & # 8217s كحانة ثم لاحقًا ، صالة آيس كريم.

لعدة عقود ، رسخت شركتان عائليتان طويلتان طريق سانت مارتينز. أ. بدأ ماير في بيع جرارات Allis-Chalmers في عام 1928 وعمل مشرفًا للبلدة من عام 1934 إلى عام 1948. وخلفه ابنه ، ديفيد ، الذي عمل مشرفًا للبلدة وعضو مجلس محلي للمدينة لما يقرب من 40 عامًا. معلم آخر لسانت مارتينز هو متجر Herda & # 8217s لأدوات المزرعة والأعلاف والذي وفر رابطًا حيويًا لازدهار جميع المزارعين.

في حين أن Herda & # 8217s و R.A. تم إغلاق Mayer Equipment منذ ذلك الحين ، ولا يزال شارع St. Martins Road نقطة محورية لتقاليد المجتمع عندما يستضيف أكثر من 100،000 زائر كل عطلة نهاية أسبوع في عيد العمال لحضور معرض سنوي. تم إنشاء معرض عيد العمال في الأصل كمكان للمزارعين لبيع الأدوات والمعدات والمنتجات الطازجة ، وقد نشأ على طول الطريق السريع Hwy. 100 في Hales Corners في عام 1865 ، ولكن من خلال قيادة مزارع فرانكلين Walter Barbian ، تم نقله إلى St. Martins في عام 1958. حولت الأوقات المتغيرة الحدث السنوي إلى مهرجان عائلي أكثر.

من الريف إلى الضواحي

نظرًا لتضاعف عدد سكان فرانكلين و 8217 تقريبًا خلال الخمسينيات من القرن الماضي ، أجبرت الموجة الجديدة لـ & # 8220suburbanites & # 8221 آباء المدينة على إعادة فحص الاحتياجات التعليمية لـ Franklin & # 8217s ، وتم تشكيل منطقة مدرسة Franklin School District رقم 5 في عام 1951. وفي عام 1953 ، تم إنشاء Franklin & # 8217s أربعة تم دمج منازل المدرسة المكونة من غرفة واحدة المتبقية ، ويلان ، ووادي جرين ، وريفرسايد ، وستارجارد ، في منشأة ابتدائية جديدة ، مدرسة بن فرانكلين ، في شارع S. 76. بعد أربع سنوات ، اندمجت المنطقة مع مدرسة Country Dale و Willow Edge في الطرف الغربي من المدينة لتشكيل منطقة K واحدة من خلال 8.

في ديسمبر 1961 ، تم تمهيد الطريق لبناء مدرسة فرانكلين الثانوية في مزرعة Angerstein على طول شارع S. 51st ، جنوب شارع Drexel ، وافتتحت في سبتمبر 1962 حيث عمل Romuald Kucinski كمدير. أدى النمو السكاني أيضًا إلى بناء مؤسسات ابتدائية أخرى ، Pleasant View (1964) ، Robinwood (1967) و Forest Park Middle School (1970) ، قبل انتهاء العقد. تمت إضافة ساوثوود جلين في عام 1991 وافتتحت مدرسة بن فرانكلين الجديدة في عام 1999. تم هدم مدرسة بن فرانكلين الأصلية واستبدالها بتطوير الشقة.

التغييرات السياسية

خلال الخمسينيات من القرن الماضي ، سعت بلدة فرانكلين إلى أن تصبح مدينة من الدرجة الرابعة لتجنب ضمها من قبل مدينة ميلووكي. يتطلب القيام بذلك الحد الأدنى من عدد السكان 10000 ، لكن المدينة كانت أقل من العدد. ومع ذلك ، بما في ذلك السجناء في Milwaukee County House of Correction دفع إجمالي عدد سكان فرانكلين إلى 1006 ، وفي عام 1956 تم دمج فرانكلين كمدينة. في أواخر عام 1962 ، كان هناك شرطي واحد فقط هو الشرطي جورج دافيتز يقوم بدوريات في المدينة.

بعد أن صوت سكان فرانكلين 704-220 لدمجها كمدينة في 14 أغسطس 1956 ، هزم روبرت ماكدونالد رئيس المدينة توم جودسيل ليصبح أول عمدة لها. خدم ماكدونالد فترتين حتى عام 1960. من عام 1962 حتى عام 1970 ، شهد فرانكلين بعض الأوقات المضطربة تحت قيادة العمدة تيد فادرو حيث كافح المجتمع لتحقيق التوازن بين النمو المدني والاقتصادي. تم إنشاء قسم للشرطة في عام 1964 وأضيف رجال الإطفاء الذين يتقاضون رواتبهم من فرانكلين & # 8217s في عام 1969. تم كسر الأرضية لـ Franklin & # 8217s الحالية City Hall في عام 1970.

في عام 1964 ، اشترت مدينة فرانكلين مزرعة هاردي التي تبلغ مساحتها 54.5 فدانًا على طريق ريان لبدء مجمع فرانكلين الصناعي. بعد ذلك بعامين ، توسعت الحديقة إلى 59 فدانًا صافيًا بشراء موقع Nike التابع للحكومة الأمريكية البائد في S. 60th Street. في عام 1985 ، كلف فرانكلين لجنة التنمية الاقتصادية المشكلة حديثًا لبيع 100 فدان في المنطقة الصناعية. مع وصول المزيد من أعمال التصنيع ، تم شراء 450 فدانًا أخرى للمرحلة الثانية لتطوير مجمع فرانكلين للأعمال. عند افتتاح الحديقة & # 8217s ، بدأ سعر البيع للفدان من 69000 دولار.

Today Franklin’s population has swelled to nearly 34,000, an increase of 14.6 percent since the 2000 U.S. census. That percentage increase is the largest among cities of more than 20,000 in southeast Wisconsin. In 1850, by contrast, Franklin had 1,248 residents of which 642 were foreign born.

As an indication of how far the city has progressed, Franklin is ranked 90th on Money Magazine’s list of 100 “Best Places to Live” in the nation for 2007. The study focused on smaller cities that offered “the best combination of economic opportunity, good schools, safe streets, things to do and a real sense of community”.


الجدول الزمني

1706
Sunday January 17: Benjamin Franklin was born in the City of Boston. His parents were Josiah Franklin and Abiah Folger.

1714-1715
Attended South Grammar School (Boston Latin).

1715-1716
Attended George Brownell’s English School.

1717
Franklin was briefly indentured as a cutler.
As an avid swimmer Franklin invented swim fins for his hands.

1718
At age 12 started apprenticeship as a printer in his older brother, James, printing shop.

1720
Moved out of his home into a boarding house.

1721
Brother James started publishing The New England Courant, the first American newspaper to use literary content and humorous essays.

1722
Franklin published his first letter in the Courant under the pen name of “Silence Dogood”, a fictional widow of a country minister who has strong opinions.
He became a vegetarian.

1723
His brother James was charged with contempt against law authorities. Benjamin took over the printing business while James served time in jail.

Leaved Boston for New York where he failed to find employment. He proceeded to Philadelphia where he rented a room in John Read’s house. Franklin eventually married his daughter Deborah Read in 1730.

In Philadelphia he found work as a printer with Samuel Keimer.

1724
Benjamin returned to Boston to open a printing shop but his father did not loan him the money.
Returned to Philadelphia and under the encouragement of Provincial Pennsylvania Governor William Keith traveled to London to buy printing equipment. His loan never materialized and was unable to travel back to America.

In London he was employed by printers Samuel Palmer and John Watts.

1725
Published his first pamphlet in London “A Dissertation on Liberty & Necessity, Pleasure and Pain”.

1726
Franklin returned to Philadelphia with a loan provided by Thomas Denham. To pay his debt he worked as a clerk, shopkeeper and bookkeeper in Denham’s imported goods store.

He returned to work for Samuel Keimer printing shop.

1727
Suffered his first pleurisy attack.

In Philadelphia Franklin founded the Junto Club, a group of young men who met on Friday evenings to discuss intellectual, personal, business and community topics. The Junto Club lasted until 1765.

1728
Franklin and Hugh Meredith opened their own printing shop with a loan from Meredith’s father.

1729
Purchased the Pennsylvania Gazette from former employer Samuel Keimer. The Gazette became one of the most prominent publications in Colonial America.

Franklin bought Meredith’s share in the printing shop and became the sole owner.

Joined in common-law marriage with Deborah Read.

William Franklin is born out of wedlock to an unidentified mother.

1731
Franklin joined the Freemasons

Published “Apology for Printers” defending freedom of the press.

Entered a partnership with Thomas Whitmarsh in South Carolina. Franklin provided printing equipment in return for one third of the profits over six years, creating the first commercial franchise.

1732
Benjamin Franklin and Deborah Read have their first child, Francis Folger Franklin.

Published the first edition of Poor Richard’s Almanack under the pseudonym “Richard Saunders”. It became an instant best seller in the colonies.

1734
Elected Grand Master of the Grand Lodge of Mason of Pennsylvania.

1735
Brother James died in Newport, Rhode Island.

1736
Franklin was appointed clerk of the Pennsylvania Assembly.

His son, Francis Folger, died of smallpox at age 4.

Helped organize the Union Fire Company of Philadelphia which trained and organized firemen.

1737
Appointed Postmaster of Philadelphia, his service continued until 1753.

1739
Started campaign to clean Philadelphia’s docks, slaughter houses and tan yards.

1741
Advertised his first model of the Pennsylvania fireplace for sale, also known as the Franklin Stove. He declined on principle on taking a patent for the sole right to sell it.

1743
Benjamin Franklin and Deborah Read had a daughter, Sarah who they call “Sally”.

1745
Benjamin’s father, Josiah Franklin, died at age 87.

Started electrical experiments after receiving an electric tube from Peter Collision.

1747
Helped organize a volunteer militia.

1748
Took David Hall as partner and Franklin retired from the daily operations of his printing business.

1749
Wrote and published pamphlet “Proposals Relating to the Education of Youth in Pennsylvania”.

Helped organize the Academy of Philadelphia which later became the University of Pennsylvania.

1750
Franklin had first gout attack.

1751
Franklin, along with Dr. Thomas Bond, founded Pennsylvania Hospital, the nation’s first hospital, to care for the “sick-poor and insane of Philadelphia”.

1752
Abiah Folger, Franklin’s mother dies in Boston at age 84.

Conducted kite experiments by flying a kite in a thunderstorm proving that lightning is electrical. He published how to conduct the experiment in the Pennsylvania Gazette.

Designed a flexible catheter for his brother who suffered from bladder stone.

1754
To make a point about their own defense and colonial unity with the British against the French and Indians, Franklin printed his famous cartoon “Join, or Die” in the Pennsylvania Gazette. A decade later the cartoon would mean colonial unity against the British.

Attended the Albany Congress as representative of Pennsylvania proposing common defense for all colonies. The plan was rejected.

1757
Franklin was elected to go to England as a colonial agent.

1762
Awarded an honorary degree of Doctor of Law from Oxford University.

Invented the glass armonica. Mozart and Beethoven later composed for it.

Mapped postal routes in the colonies.

1764
Franklin lost his seat in the Pennsylvania Assembly.

Returned to London as colonial agent.

1765
The Stamp Act was passed by the House of Commons.

1766
At the expiry of his partnership with David Hall, Franklin sold his entire printing business to him.

1767
Daughter Sarah married Richard Bache, a Philadelphia merchant.

1769
The American Philosophical Society elected Franklin as its president. He was elected every year until his death.

1771
Began writing his autobiography.

1774
Deborah Read, his wife, died in Philadelphia.

1775
Elected as Pennsylvania delegate to the Second Continental Congress.

Elected as Postmaster General of the Colonies.

King George III declared the American colonies in rebellion.

1776
Franklin was appointed as part of the committee of 5 who drafted the Declaration of Independence.

Appointed to the French Court as one of the commissioners of the Continental Congress.

1778
Negotiated Treaty of Alliance with France. France declared war on Great Britain.

1783
John Adams, John Jay and Benjamin Franklin signed the Treaty of Paris which put an end to the war between the colonies and Great Britain.

1784
Franklin wrote the essay “An Economical Project for Diminishing the Cost of Light” proposing the innovative concept of Daylight Savings Time.

1785
Franklin described his invention of bifocal glasses.

Returned to the United States after 18 of years of service in Europe.

1786
Invented instrument for taking books down from a library shelf.

1788
Franklin wrote his will leaving most of his estate to his daughter Sarah.

1789
Elected president of the Pennsylvania Society for Promoting the Abolition of Slavery.

Submitted the first antislavery petition before the U.S. Congress.

1790
April 17 – Franklin died at age 84. He is buried in Christ Church burial ground in Philadelphia. The cause of his death was pleurisy.


Travel – Philadelphia, PA (Part One)

For the month of July and during the week preceding our Nation’s Independence Day celebration, I thought it would be the perfect opportunity to share the trip we made to Philadelphia back in 2009. During our visit we stayed at the Courtyard by Marriott across the street from City Hall and it proved to be a great choice because the historic and visitor sites were all located within an easy walking distance from the hotel. We would suggest starting a visit to the city by stopping at the Independence National Historic Park Visitor Center. This is the best place to get information such as location, hours and fees for all of the Philadelphia historic sites but most importantly it is the place to pick up timed tickets for a tour of Independence Hall.

Independence Hall was originally known as the Pennsylvania State House which was used by their colonial government, later the building was loaned as a meeting place for the Second Continental Congress during the American Revolutionary War. It was here that the Congress appointed George Washington as the Commander in Chief of the Continental Army in 1775. Independence Hall is known as the birthplace of the United States and in the Assembly Room is where the Continental Congress debated and signed the Declaration of Independence in 1776 and the U.S. Constitution in 1787. Later, the room was used to display the Liberty Bell and original paintings of the Founding Fathers.

TRAVEL NOTE: Tickets are required to tour Independence Hall the timed tickets are available for free on the day of a visit at the Independence Visitor Center starting at 8:30 a.m. Visitors can request a specific time and are limited to ten tickets, everyone needs a ticket even small children and infants. We advise visitors to arrive early for tickets because during the busy summer season tickets are often gone by 1 p.m.

Advanced Ticket Reservations are recommended if you required a specific date and time. Visitors can reserve tickets up to one year in advance through the National Park Reservation system. The tickets are free but there is a reservation fee of $1.50 per ticket, call 877-444-6777 or see the NPS website at www.recreation.gov for more information.

The Liberty Bell Center was completed in 2003 during an extensive recent renovation of the Independence National Historic Park Mall. When visitors enter the building they will see several exhibits that tell the story of the Liberty Bell through displays and video presentations before finally reaching the glass enclosed area where the historic Liberty Bell hangs from what is believed to be the original yoke made of American elm. Visible across the street is Independence Hall where the Liberty Bell was displayed for a very long time before it was moved into a glass pavilion located a short distance away on the Independence Mall during United States Bicentennial celebration in 1976 until it moved to the permanent location in the Liberty Bell Center.

The Liberty Bell, a symbol of America and freedom, was ironically cast in London, England and arrived in Philadelphia in 1753 where it hung in the Pennsylvania State House bell tower. The Liberty Bell has a circumference is 14 feet and weighs 2,080 pounds and the yoke from where it hangs weighs about 100 pounds. It is made of 70% copper and 25% tin with traces of other metals. The inscription at the top of the bell reads, “Proclaim Liberty throughout all the Land unto all the Inhabitants therof”. Unfortunately, the first time the bell was rung, the 44 pound clapper cracked the bell. The bell was recast twice by local Pennsylvania craftsmen John Pass and John Stow, their names along with the city and the date appear on the front of the bell.

TRAVEL NOTE: Tickets are NOT required to visit the Liberty Bell Center, but the security lines can be very long during the busy summer months. Along with National security concerns after 9/11, a visitor tried to damage the Liberty Bell with a hammer in 2001. Since the incident visitors are no longer allow to touch the bell and it hangs out of reach guarded constantly by NPS security.

Benjamin Franklin was one of the most fascinating people of early American history who lived in colonial and revolutionary Philadelphia. At a young age of 17 he moved there from Boston. He was a printer, author and publisher, as well as a scientist, inventor, postmaster, statesman and diplomat.

Located a short distance from Independence Hall is Franklin Court which is currently undergoing an $18 million renovation. Located on the site of Benjamin Franklin’s home, which was destroyed in 1812, is a 54 foot high steel “Ghost Structure” which was designed by Robert Venturi to represent the former residence.

Also located in the area of Franklin Court is an underground museum with displays of portraits, inventions and other items associated with Benjamin Franklin. One of the featured inventions is a reproduction of an instrument known as an Armonica, when consists of a set of glass bowls which rotate on a shaft and musical tones are produced when a finger is pressed onto the moistened edges of the bowls.

Located on Market Street in the Franklin Court area is the only active U.S. Postal Office that is not required to fly the American flag since at the time that Franklin was the Postmaster in 1775 Pennsylvania was still an English colony. Upstairs in the same building is a small U.S. Postal Museum which displays a selection of Franklin memorabilia including several original Pennsylvania Gazettes and historically important U.S. stamps.

TRAVEL TIP: This U.S. Post Office in Philadelphia is the only place that uses the historic postmark of “B. Free Franklin” to cancel stamps when mailing letters and packages. Come prepared with your own pre-written postcard to mail and it will make a unique and inexpensive souvenir!)

Located several blocks from Independence Hall and it is one of the most visited historic sites in Philadelphia. Betsy Ross is supposed to have rented this home that was originally built in 1740 and she lived there between 1776 and 1779 after the death of her first husband. Betsy Ross was a local seamstress who has been credited as the person who created the first American Flag.

According to the story told by Betsy Ross’s grandson, William Canby, who told the Pennsylvania Historical Society at the time of the 1876 Independence Day centennial celebrations, that George Washington was a customer of Mrs. Ross while he was the General of the Continental Army during the American Revolutionary War. Washington frequently visited Philadelphia to report to the Second Continental Congress and in June of 1776, he requested that Mrs. Ross create a flag according to his rough pencil drawing. She reviewed the design and made one suggestion, that the six point stars be changed to five point stars instead. As the years have passed, historians have found no documented proof to substantiate the claim but the legend still continues.

Christ Church and Burial Grounds

Christ Church is a privately managed historic site, part of the Independence National Historical Park, and located within walking distance from Independence Hall. Christ Church was originally founded in 1695 and the current building dates back to 1744. During and after the Revolutionary War many members of the Continental Congress, such as Benjamin Franklin, George Washington, John Adams and other prominent Philadelphia parishioners like Betsy Ross have attended services and for this reason Christ Church has been given a very significant role in the birth of the nation.

Considered one of the finest examples of an Early American church the exterior of Christ Church has an impressive steeple which was added in 1754 making it the tallest structure within the British colonies for 56 years. Later, the interior was redesigned by Thomas Walter, the same architect who designed the U.S. Capitol in Washington, D.C. Displayed with Christ Church is the baptismal font from the 1300s donated by All Hallows Church in London, England that was used when William Penn was baptized. The pulpit that was built in 1769 and the chandelier which was originally installed in 1740 is still in use today.

TRAVEL NOTE: Christ Church is currently an active Episcopal parish but visitors can enter the Church for free, but it is suggested that a minimal donation be given to help maintain the Church and the nearby Burial Grounds. Docent talks about the Church’s history, the famous parishioners and the historic artifacts are given on a regular schedule throughout the day.

In 1719, Christ Church purchased two acres of land at the corner of 5th and Arch Streets. The Christ Church Burial Grounds became the final resting place for over 4,000 of the parishioners including five signers of the Declaration of Independence. Today, over 1,300 of the historical markers still remain and in 2003 plaques were placed in front of some of the deteriorating gravestones with the words that once appeared and have faded away.

When Benjamin Franklin died in 1790, he was buried in his family plot in the northwest corner of the burial grounds. In 1858, the descendants of Franklin requested that an opening be made in the brick wall and a metal fence was placed so the public could easily see Franklin’s grave site. Today, visitors show their respect for Franklin by leaving pennies on his grave as a remembrance of his words once written so long ago, “a penny saved is a penny earned.

TRAVEL NOTE: The Christ Church Burial Ground is open every day except during the months of January, February and December. There is a small admission price, maps and guided tours are available for an additional charge.


شاهد الفيديو: RH Colombiano - América do Norte KondZilla - Filmado em Boston EUA (شهر اكتوبر 2022).

Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos